يقوم موقعنا و مكتبنا بعمل الكثير من الإحصائيات المدروسة، والتي تجعلنا قادرين على فهم وتفسير كثير من الأشياء المعقدة في عالم الفوركس. وتحت يدينا بالاعتماد على احصائياتنا مجموعة كبيرة من النتائج التي قام بها مكتبنا المتخصص في مطاردة شركات الفوركس النصابة و العمل على استرداد أموال من تعرضوا للنصب ، و قد وصلنا الى أنه تقريبا  80% من مستخدمي شبكة الانترنت من العرب يتعرضون للاحتيال والمشكلات المالية مع شركات تداول الفوركس الوهمية.

ومن خلال مقالتنا نستعرض بعض النصائح التي هي نتاج لخبرة كبيرة في مجال الفوركس، تساعدك في حماية نفسك من شركات الفوركس الوهمية

 

استثمر بمبالغ مالية صغيرة

هناك نصائح هامه يتوالى عليها دائما الخبراء في مكتبنا، و هي استثمار مبالغ صغيرة في العديد من مواقع الفوركس، هذه الطريقة  افضل من أن تستثمر مبالغ كبيرة في مواقع قليلة العدد، ففي حالة اذا ما حدثت عملية نصب أو احتيال لن تخسر كثيرا من أموالك، من النصائح أيضا ضرورة استثمار الارباح من الفوركس من جديد حتى اذا ما حدثت عملية نصب أو احتيال لم تخسر شيئا من أصل مالك.

 

كن على دراية بما يحدث في عالم الفوركس

من أهم الأشياء دراسة عالم الفوركس وكيفية حدوث النصب في  هذا المجال الشائك ، حتى تعرف  كيف تقوم الشركات بالنصب ،  فاذا تعلم الناس كيف تقوم الشركات الوهمية بالنصب و الاحتيال  فسوف يستطيعون  التخلص من الطرق الذكية للنصب التي قد يقعوا ضحاياها .

ومن أشهر تلك الطرق في النصب و التي تتبعها بعض الشركات الوهمية،  هي ملء مواقع التواصل الأجتماعي بكثير من المواد الاعلانية الجذابة من أجل اسقاط الكثير من الضحايا والنصب عليهم وسرقة أموالهم.

 

وضع كلمات سر صعبة

ومن الأمور المهمه التي من الواجب أن تهتم بها هي اختيار كلمات السر الخاصة بك بشكل متوافق معك وصعب في نفس الوقت من أجل تصعيب هذا الأمر على الشركات الوهمية والتي من سماتها المحاولة في كثير من الأحوال اختراق الحسابات الخاصة بعملائها ومحاولة السيطرة على كل ما يملكه المستخدمين.

ما هو التصرف الصحيح عندما أتعرض للنصب من مواقع فوركس وهمية

أما عن التصرف الذي ينصح به الخبراء  في مكتبنا اذا تعرضت للنصب من شركة فوركس وهمية هو التواصل مع المكتب بشكل سريع فعندنا ما يكفي من الخبرة لاسترداد أموالك و لدينا في فريقنا مجموعة من المحاميين المحترفين المتخصصين في استرداد أموالك المنهوبة بطرق قانونية .. في النهاية لا تنسى عامل الوقت فهو العنصر الحاسم في استرجاع أموالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *