اذا كنا نريد اجابة مباشرة وسريعة سوف تكون الاجابه لا، ليست اسلامية، لكننا قبل أن ندخل في صلب الموضوع دعونا نعرف ما هو بنك التداول الإسلامي ؟

هذا البنك أو الويبسايت التابع له هو  أحد المواقع التي أصبح شغلها الشاغل هو النصب على أصحاب الأموال من خلال استخدام شعارات جذابة وبراقة تشعرك بالأمان و تجعلك تعطيهم من أموالك ليستثمروا لك، أيضا تستخدم شعارات التداول الحلال و يقنعك أنه لا توجد أي شبهه شرعية من هذا الاستثمار و يدخل لك من هذا الباب العاطفي.

 

كيف يطبق بنك التداول الاسلامي الحيله علي المستخدمين ؟

هناك العديد من التقنيات التي يستخدمها بنك التداول الاسلامي من أجل النصب و الاحتيال  على المتداولين مثل استغلال الدين و المشاعر الدينية المعروفة في مجتمعاتنا و يستخدمها في الحصول على الأموال بشكل غير شرعي و يوهم المستخدمين أنه يتم استثمارها في مشروعات تحترم الدين الاسلامي وقوانينه الاقتصادية.

واذا كان بنك التداول الإسلامي عنده احترام للدين الاسلامي فيجب عليه رد الاف الدولارات التي سرقها من الكثير  من أصحاب الأموال والذين استطاع مكتبنا استرداد جزء كبير منها لحساب عملاءه.

واذا كان بنك التداول الإسلامي عنده احترام للدين الاسلامي فيجب عليه أن يتوقف عن الاحتيال على أصحاب الأموال واستحلال نقودهم بشكل جائر لا يليق وتحويلها الى جهات مختلفة عبر شبكات تحويلات بنكية معقدة.

 

كيف يسترد مكتبنا الأموال المنهوبة من الشركات النصابة

ملاحقة الموقع قانونيا هو المفتاح الذي يستطيع به مكتبنا استرداد الأموال من شركات التداول النصابة واستطاع مجموعة من محامينا ذوي التخصص العملاق في استرداد الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس النصابة فنحن لدينا شبكة محامين و علاقات قوية تمكننا من التواصل بالطرق القانونية و استرجاع الأموال المنهوبة لأصحابها.

و يمكننا ايضاح شي اخر هنا ألا وهو سرعة التواصل معنا عند حدوث شئ مثل هذا فكلما توجهت الينا بسرعة كلما زادت فرصة استرجاع أموالك من مواقع متعدده مثل بنك التداول الإسلامي و أيضا من باقي المواقع والكيانات المحترفة في النصب على المتداولين عبر الانترنت.

 

هل هناك تصرف صحيح عند التعرض للنصب من شركات الفوركس الوهمية ؟

اذا كنت مع الأسف تعرضت لمثل هذه التجربة المريرة في أموالك بعد أن رسمت لك شركات الفوركس النصابة الطريق بالورود و الاحلام الزائفة وتحولت فجأه تلك الأحلام الي صدمة بالنصب والاحتيال كل ما هو عليك هو التواصل مع مكتبنا، مع الأخذ بالاعتبار الحفاظ علي خصوصيتكم وسرية معلوماتكم الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *